مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 3/11/2022 11:22:00 ص

الإنتر يقيم مهرجاناً للأهداف في الجوسيبي مياتزا وينتزع صدارة الدوري الإيطالي مؤقتاً
 الإنتر يقيم مهرجاناً للأهداف في الجوسيبي مياتزا وينتزع صدارة الدوري الإيطالي مؤقتاً 
تصميم الصورة : ريم أبو فخر   
المرحلة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي

إنتر & ساليرنتانا

افتتحت الجولة السابعة والعشرين من مباريات الدوري الإيطالي بمواجهة القمة والقاع، بين ثالث الترتيب والطامح للعودة إلى الصدارة، نادي إنتر ميلان، وصاحب المركز الأخير نادي ساليرنتانا الباحث بدوره عن حبلٍ يتمسك به وينقذه من السقوط إلى دوري الدرجة الثانية.

الإنتر وبعد أن نسي طعم الفوز في أربع مبارياتٍ متتالية في الدوري، بواقع خسارتين وتعادلين، عاد ليمتع ويقنع جماهيره بأداء البطل الذي طال انتظاره، ويخرج من نفق النتائج السلبية.

النيراتزوري بادر إلى هز شباك منافسه منذ الدقيقة الثانية والعشرين بهدفٍ للمهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، الصائم عن التهديف مع ناديه منذ قرابة الشهرين، وتحديداً منذ مباراة كأس السوبر الإيطالي، حين سجل من ضربة جزاء في مرمى يوفنتوس.

لاوتارو فكّ نحسه في هذه المباراة بأفضل صورة، فعاد ليسجل هدفين متتالين لفريقه في الدقيقتين الأربعين والسادسة والخمسين.

توهج الإنتر لم يتوقف عند الهداف الأرجنتيني

 بل شاركه البوسني المخضرم |إيدين زيكو|  الحفلة، بهدفين جميلين في الدقيقتين الرابعة والستين والتاسعة والستين، قضى بهما على آخر أحلام ساليرنتانا، وعمق من جراحه.

بهذا الفوز استعاد إنتر ميلان صدارة الدوري الإيطالي مؤقتاً

 حيث بات يملك في رصيده ثمانية وخمسين نقطة، متقدماً بنقطة وحيدة عن |الميلان| ونابولي، أصحاب المركزين الثاني والثالث على التوالي، واللذان سيتقابلان وجهاً لوجه في هذه الجولة، حيث ستحدد مباراتهما معاً الفائز بالدوري بشكلٍ كبيرٍ.

مازالت أندية الصدارة في إيطاليا تدافع بشراسة عن حظوظها في نيل لقب الاسكوديتو، وربما ستستمر الإثارة حتى الرمق الأخير من الدوري.

والمستفيد الأكبر المتابع، لما يضفيه هذا التنافس من متعة على مباريات الكالتشيو.

 ضياء سليم 

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.